Friday 5 January 2018

مرة واحدة في اليوم ، الفوركس تداول نظام


ستريسفري ترادينغ هذا العرض متوفر فقط حتى 1 مايو 2018 (بعد ذلك التاريخ سوف يتغير السعر إلى سعره العادي 200) لذلك لا تفوت فرصتك لإنقاذ هذه الإستراتيجية الناجحة في تداول الفوركس واحد التداول اليومي نظام تداول الفوركس أونيتراد يوم تداول الفوركس نظام أنا أكره الضجيج وخطابات مبيعات طويلة مصممة توسيمبلي تريكو في بايرسينسو هنا أنها قصيرة وحلوة. لا يتوهم الرسومات أو الحيل للحصول على شراء يوتيو. هيريس الماضي بيرفورمان. برفرمانس الماضي لا يضمن الأداء أوفوتشر. التجارة بمسؤولية. مرة واحدة يوم تداول الفوركس نظام الماضي 20 أيام التداول الأداء. اكتسبت النقاط: 406 نقطة فقدت: -149 توت: 257 نقطة W: 10 L: 6 انتصارات: 62.5 يبدو أن يذهب إنسيكليس. النظام الذي يمكن أن يفوز أكثر من نصف الوقت وحيث يفوز أكبر من خسائر ثانيت في المتوسط، هو دائما سوف يكون نظام الفوز على مر الزمن. ثيمثود كبيرة إذا كان لديك شركات أخرى، أو وظيفة للقيام. إذا كنت نوع من التاجر الذي يريد الجلوس أمام آلة الاقتباس ألداي التداول الطويل أنك لن تجد هذا النظام ل يورليكينغ. هذا هو مع 1.0 الكثير وحول ثيبيست اليوم يمكنك الحصول على تداول هذا النظام. مرة واحدة في لا يوجد شيء ما يجب عمله ولكن رصد. أو القيام بأشياء أخرى. الصفقات سوسيسفول يمكن أن تستمر 10 ساعة. نقاط حول أونوس نظام الفوركس اليوم: الحد الأقصى للخسارة هو 40 نقطة. إيتسغريت لمعرفة أيامك القصوى فضلا عن الربح أكثر من 60 من أيام التداول الخاصة بك. في بعض الأحيان من قبل فقط أفيو نقطة الآخرين بنسبة 100 نقطة. أبحث في الفوز 9-15 أيام في الشهر. كل شهر يختلف. 1 التجارة يوميا فقط. لذلك هناك أرينو دايسوهير كنت أجلس هناك كل يوم وجعل 7 الصفقات الخاسرة losing100pips في يوم واحد. بيغ إجهاد المخلص. لا تجارة الانتقام. لا أيام ماسيفلوسينغ. ما المخلص الإجهاد. إمكانات غير محددة. لا تينغبروفيتس على مستوى محدد مسبقا. جعل 100 نقطة في بعض الأيام. مرة واحدة في التجارة ببساطة ترك توقف ثيترايلينغ في أليفيل أقول لكم. أن يخرج لك من التجارة. لا حاجة ل واتشال اليوم. تفعل أشياء أخرى بعيدا عن مشاهدة الأسعار تتقلب كل يوم طويل. يتم الانتهاء من معظم الصفقات إينداكوبل من ساعات. ولكن عندما ضرب الفائز الكبير سوف تكون في كل يوم لمدة 100 نقطة. هذا فقط يضاعف أكوبل من أيام في الشهر في المتوسط. يمكنك ببساطة ترك دريلنيغ وقف العمل دوث لك. تجارة سوق واحد، () تراديتش طريقة واحدة الفوز بيت أو تفقد ونهاية فورث اليوم. توقف الأولي هو 40 نقطة بعيدا سوويو يمكن التجارة هيغيرليفيرج. أنا التجارة 4 × الرافعة المالية. هذا اختيارك مع كمية من أوريسك تريد أن تأخذ على. طالما يمكنك كانواتش ثيبريسز في 08:00 صباحا بتوقيت جرينتش، وأوامرك ذلك. كنت فعلت لهذا اليوم. تفعل أشياء أخرى. كومبليت ترادينغسيستم وصفها في مجلد كلمة وقوات الدفاع الشعبي على دي في دي. ويثفيف يوم التداول أمثلة من النظام في العمل (تحرير الصفقات أسوم يمكن أن تستمر عدة ساعات .. تلك الناجحة) و D. V.D. العرض، ترادس. تخيل لي قضاء ساعة مع ميون على واحد يظهر لك قواعد النظام الدقيق. الذهاب من خلال الصفقات زوجين حتى تحصل على تعليق منه. هذا كل ما تحتاجه بالنسبة لي توكسلين بالضبط كيف يعمل. هذا هو ما تحصل عليه. القواعد، أمثلة على فهم كامل لكيفية التجارة بها. لا الفوركس الروبوت. على الرغم من ذلك، إذا كنت تريد، وأعتقد أن هذا الأسلوب يمكن أن يكون من الصعب مشفرة في فوريكسروبوتاند يمكنك ببساطة السماح للتجارة بالنسبة لك. يمكن أن يكون أفضل بطريقة في أن كنت أقل إغراء لكسر القواعد. سوف يكلفك المبرمج حوالي 200. هذا هو خيارك. هل يمكن إنشاء الخاصة بك بعد فهم النظام الذي يصل لك بوتفيرست فهم النظام. يناير 2018 116pips فبراير 2018 216 بيبس مارس 2018 98 بيبس السعر هو 199 ب قبل الطلب قبل 1 مايو فقط 150 ما قمت به هو تسجيل بعض أيام التداول باستخدام هذا النظام. لذلك سوف نرى أيام كبيرة، أيام موافق ويخسر أيام إلى جيتا يشعر ما يفعله النظام ومعظم إمبرتانلتي القواعد في العمل. على D. V.D. هي وثيقة كلمة تصف قواعد التداول. صفحة واحدة. يمكن تحديد جميع الأنظمة الجيدة في أقل من صفحة واحدة. في الأساس كل ما تحتاجه إلى نظام تراديثات في اليوم التالي لتلقي D. V.D. لا يتوهم التعبئة والتغليف أوفيلر مع المكافآت. أنا لست عن ذلك. يمكنك الحصول على أمثلة مع النظام. أنا لا يعطيها بعيدا لا أريد الآلاف من التجار تداول ذلك السعر. كنت هافيتو أعتقد إذا كانت التكلفة له ما يبرره في الأرباح التي سوف تجلب لك. أنا لا أستطيع أن أرى كيف أنك لن تجعل ما لا يقل عن 5X الاستثمار الخاص بك مرة أخرى في الشهر الأول وحده. ترك إجازة هذا القرار لك. ملاحظة: هذا العرض هو جيد فقط حتى 1 مايو 2018 لذلك لا تفوت فرصتك لانقاذ 50 بعد 1 مايو والثمن سيكون 199 لجميع المشترين. ضمان استعادة الاموال. كل ما أطلبه هو أن تعطيه الكراك عادلة. لا يفوز النظام كل يوم موافق جيوفر ذلك. ولكن إذا بعد 20 يوما متتالية تتداول هذا النظام بالضبط أنا أضع كنت غير مربحة وتريد أن تعود النظام إلى ريفيوند ثم يمكنك القيام بذلك. مجرد إعطائها 20 يوما على الأقل سوتشيفترادينغ لإثبات الذات. كما أنا التجارة في النظام وكذلك معرفة فترات الخسارة بالضبط. حتى الآن لم أكن ألوسمونث ولكن أنا متأكد من أنها سوف تعطي واحدة. إلا إذا كنت حقا ستمبلدوبون الكأس المقدسة. -) (مزاح) مرة واحدة في التجارة اليوم انضم فبراير 2007 الحالة: عضو 29 المشاركات مرحبا، الرجال مؤخرا إيف وضع استراتيجية وأنا الآن أحاول تطويره لكسب معظم الأرباح المتاحة. والحقيقة هي أنني سأقدر حقا بعض النصائح، بعض المساعدة، أن تكون صريحة. هيريس الاستراتيجية. أنا استخدم يوروس و: هيكين العشي 4 ساعات، BT1 أمبير 2 استنساخ 4 ساعات، خطوط فيبو، مضيفا 11.8، 76.4 خطوط، بالإضافة إلى كل منهم المتوقع إلى الأمام (وهذا هو بعد 0 خط يذهب -11.8، -23.6 وهكذا دواليك) على الرسم البياني لكل ساعة. كل مساء، أقرب إلى 19:00 بتوقيت جرينتش، أضع خطوط الألياف على الرسم البياني، وذلك باستخدام أيام عالية أمبير منخفضة. ثم ألقي نظرة على شمعة 15:00 (غمت). إذا أظهرت جميع المؤشرات التحرك التصاعدي، أشتري في افتتاح شمعة 19:00. سوف تب يكون خط الألياف العليا 3D، عد من 19:00 مفتوحة. سي - I قياس عدد النقاط من 19:00 مفتوحة لخط 2D التالية الألياف. ثم أقيس نفس العدد من النقاط لأسفل، من 19:00 مفتوحة، ووضع سي في أبعد خط الألياف. من الصعب أن نفهم بهذه الطريقة، لذلك إل إرفاق صورة في وقت لاحق قليلا. بيع هو كل نفس. يجب أن تظهر المؤشرات حركة تتحرك. تب - خط الألياف 3D من 19:00 مفتوحة. سي - عد صعودا. إل بوست بلدان جزر المحيط الهادئ وشرح كل هذا مرة أخرى. إيتل يكون أسهل. لذلك انتظر نقادك (بناء)، أسئلة واقتراحات. شكرا لكم مقدما. مرحبا، رفاق مؤخرا ايف جعلت استراتيجية وأنا الآن أحاول تطويره لكسب معظم الأرباح المتاحة. والحقيقة هي أنني سأقدر حقا بعض النصائح، بعض المساعدة، أن تكون صريحة. هيريس الاستراتيجية. أنا استخدم يوروس و: هيكين العشي 4 ساعات، BT1 أمبير 2 استنساخ 4 ساعات، خطوط فيبو، مضيفا 11.8، 76.4 خطوط، بالإضافة إلى كل منهم المتوقع إلى الأمام (وهذا هو بعد 0 خط يذهب -11.8، -23.6 وهكذا دواليك) على الرسم البياني لكل ساعة. كل مساء، أقرب إلى 19:00 بتوقيت جرينتش، أضع خطوط الألياف على الرسم البياني، وذلك باستخدام أيام عالية أمبير منخفضة. ثم ألقي نظرة على شمعة 15:00 (غمت). إذا أظهرت جميع المؤشرات التحرك التصاعدي، أشتري في افتتاح شمعة 19:00. سوف تب يكون خط الألياف العليا 3D، عد من 19:00 مفتوحة. سي - I قياس عدد النقاط من 19:00 مفتوحة لخط 2D التالية الألياف. ثم أقيس نفس العدد من النقاط لأسفل، من 19:00 مفتوحة، ووضع سي في أبعد خط الألياف. من الصعب أن نفهم بهذه الطريقة، لذلك إل إرفاق صورة في وقت لاحق قليلا. بيع هو كل نفس. يجب أن تظهر المؤشرات حركة تتحرك. تب - خط الألياف 3D من 19:00 مفتوحة. سي - عد صعودا. إل بوست بلدان جزر المحيط الهادئ وشرح كل هذا مرة أخرى. إيتل يكون أسهل. لذلك انتظر نقادك (بناء)، أسئلة واقتراحات. شكرا لكم مقدما. كم عدد أزواج كنت تخطط للتجارة مع هذا الأسلوب الكثير التحجيم والمعلومات الرافعة المالية أيضا إذا كنت يمكن الإجابة على هذه الأسئلة 2 أنه سيساعد مع توفير بعض ردود الفعل. يوم أمس لم يكن يوم الفوز. أما بالنسبة للمؤشرات وعجزها، فقد رأيت أفضل من ذلك (أو أنا لا أدرك إمكانات أولئك الذين رأيت)، وهذه تظهر ما أريد: اتجاه الاتجاه العالمي. ربما، كان ينبغي أن أقول الفكرة الأولى أولا. اعتقدت لمعرفة الاتجاه الرئيسي وقبض البقع الصغيرة. كما بدا لي، الدورة الآسيوية هادئة جدا، ويمكنني استخدام هذا للحصول على أفضل الأسعار. خطوط فيب هي خطوط سوبريس الصغيرة. إذا استمر الاتجاه، إل الحصول على القليل منه. إذا كان يريد أن عكس، وسطاء أو الله يعرف الذين غالبا ما تجعل طفرات، وربما للقبض على أوامر. لذلك بلدي التجارة ستكون في هذه الحركة المفاجئة. مم (كوماراد، ما هو رأيك ما هي المؤشرات التي يمكن أن تكون أكثر فائدة هنا، في ذهنك شكرا لك على المشاركة، حسنا، أستطيع أن أقول أنك متزوج من تلك المؤشرات، وهذا جيد - يمكنك استخدامها، حاول إضافة 8،3 ، 3، ستوش على الرسم البياني 4HR عند وضع التداول الخاص بك في الساعة 19:00. كما يمكنك أن تقول من قبل الموافقة المسبقة عن علم المرفقة - كان الزوج ذروة الشراء بشكل مفرط. لذلك، للتأكد من أن لديك فرص التداول اليومية إرفاق المؤشرات لجميع الأزواج، و اختيار واحد كنت تشعر بأن لديها أفضل اقامة لهذا اليوم لا تنسى - لا يزيد عن .5 الكثير الكثير في 1 التجارة في يوم واحد انضم في فبراير 2007 الحالة: عضو 29 المشاركات مرحبا مرة أخرى إلى أي شخص لديه دقيقة لإسقاط في. شكرا لكم، مم، على تمنيات طيبة. أتمنى أن كوثيركوت تعليقاتكم على أفعالي. يرجى تأتي في أي وقت. بطبيعة الحال 5 تجارة مارس كان خسارة. كان شعوري من تعقب حق. في ذلك الوقت كنت أبحث في بعض جديدة الأشياء التي ربما تكون مفيدة في المستقبل، وأنا الآن أنا باكتستينغ والشيء المؤكد سوف نشر النتائج هنا، إذا إيجابية ومفيدة. حوالي 6 مارس. وأظهرت BT1 بلدي أسفل، وأظهرت BT2 حتى وكان ها الأحمر. لذلك اضطررت إلى بيع، وفقا لخطتي الأصلية. ولكن (وهنا يمكنك توقع شيء متناقض) بلدي الإضافات الجديدة قال لي لشراء، الذي فعلته وكان على حق. هذا ليس شيئا جيدا لتغيير شيء المنشأة وأنا أكره أن تفعل هذا (دعا كوتوكورف فتينغكوت وكما أفهم كثير من الناس التمسك في التطوير المستمر والتحسينات والصديرات الجديدة التي لا تبدأ أبدا التداول في آل). على أي حال، كان لي أن أجد شيئا لتجنب إشارات كاذبة من مؤشرات الاتجاه البطيء، والتي تبقي مشيرا لأسفل عندما يكون الثمن هو بالفعل في منتصف الطريق حتى. ثم إم أيضا تطل على هيكين أشي وفهم الآن أنه يمكن أن تعطي بعض الإشارات أو علامات أكثر من مجرد تغيير اللون. فيما يتعلق الإدخالات والمخارج. في الأصل، أردت فقط النقاط الميكانيكية، لذلك أقول. تعيين وننسى، دون النظر. الآن سأكون أكثر حكيمة (و ديسكريتيونال جدا) فيما يتعلق بالمخارج (إجازة إدخالات وحدها فقط حتى الآن). اوه حسناً. خطط كبيرة، ونأمل أن ندرك كل منهم. ستوكاستيك 8،3،3 - كان ذروة الشراء على 6،9،13 فب - ولكن هذه الإشارة كانت خاطئة. أنا لا أعتقد أنني يمكن الاعتماد عليه الآن. ربما عندما أحصل على الشعور بها في وقت لاحق. أمغودي، مرحبا حقا أنت لا ينبغي أن تبحث عن أفضل ما للكابلات. أشك في وجوده. ولكن إذا وجدت واحدة، يرجى حصة المعرفة، طيب اليوم دخول شراء 1.3183. هناك عدد قليل من العوامل التي تقف في الطريق (مثل حالة التشبع في الشراء والمقاومة) وربما كنت قد اشترى في حوالي 3167. ولكن إم في التجارة بالفعل، انظر جيدا. وقد الصفقات لطيفة، انضم مارس 2007 الحالة: الاتجاه بحار 22 المشاركات اعتقدت يو يمكن نشر كل ما تبذلونه من المؤشرات. بلسس إلى البحر صديقي. أوه نحن بالفعل على البحر. انضمت فب 2007 الحالة: عضو 29 المشاركات هير غوز. بت هو جيد جدا. انهم لا إعادة رسم. مت بت هي لوضع، على سبيل المثال، أربع ساعات البيانات على الرسم البياني ساعة واحدة أو 30 دقيقة. هيكين العشي هو المعتاد. يجب أن يكون لدى الأعضاء ما لا يقل عن 0 قسيمة للنشر في سلسلة المحادثات هذه. 0 التجار الذين يشاهدون الآن فوريكس فاكتوريريغ هي علامة تجارية مسجلة.

No comments:

Post a Comment